-->
تطبيق أندرويد إفتراضي

أفضل تطبيقات نظام أندرويد منفصل، دعونا نتعرف في هذا المقال على تطبيقات ربما الكثير لا يعرفها، مع إنها مفيدة لكثيرين، وهي عبارة عن تطبيقات تعطيك خاصية نظام أندرويد متكامل منفصل عن نظام الأندرويد الخاص بهاتفك المحمول، ويمنحك هذا النظام إمكانية تثبيت التطبيقات وإستخدامه كهاتف منفصل تمامًا عن هاتفك.

تطبيق Virtual Android

تحميل برنامج Virtual Android


هو نظام أندرويد إفتراضي يتم تثبيته على هاتفك في شكل تطبيق يُمكّنك من تثبيت و إستخدام جميع أنواع التطبيقات على هذا النظام المنفصل بسهولة تامة ويمكنك حينها تجربة تطبيقات لا تريد تجربتها على هاتفك نفسه على سبيل المثال او إستخدامه كهاتف آخر. 

مميزات تطبيق Virtual Android


  1. تطبيق مجاني تمامًا يمكنك تحميله وإستخدامه بشكل آمن بدون دفع سنت واحد. 
  2. يمكنك إستخدام خاصية التطبيقات المتعددة. 
  3. لا يستخدم التطبيق سوى 2.5 جيجا من مساحة هاتفك وتزيد هذه المساحة مع تثبيت التطبيقات على النظام او تحديثها او تحميل اي ملفات، وهذه تعتبر مساحة صغيرة بالنسبة لكونه نظام أندرويد متكامل منفصل على الهاتف.

تحميل تطبيق Virtual Android 



تطبيق VMOS

تحميل برنامج VMOS


كما تحدثنا عن تطبيق Virtual Android في بداية المقال، فهذا التطبيق لا يختلف كثيرًا عنه فهو يقدم نفس الخدمة، حيث يعطيك نظام أندرويد إفتراضي، ويمكنك أيضًا تحميله وتجربته من Google Play ولكن يوجد نسخة إحترافية مجانية مع وجود بعض الميزات المدفوعة.

مميزات تطبيق VMOS


  1. يظل التطبيق يعمل في الخلفية لسهولة إستخدام الهاتف الأساسي والهاتف الإفتراضي معًا. 
  2. تثبيت التطبيقات والألعاب وإستخدامها بسهولة. 

تحميل تطبيق VMOS





وبعد تجربة كلا التطبيقين ننصحكم بإستخدام Virtual Android بسبب تفوقه على VMOS ولكن في النهاية نترك لكم تجربتهم والإختيار بينهم. 


0تعليقات
المقال السابق المقال التالي

إعلان

إعلان