أفضل مواقع الترجمة الإحترافية مع دعم اللغة العربية




في الوقت الحالي أصبح التحدث بلغات اخرى غير اللغة العربية امر شائع، فالكثير من العرب يتحدثون مع الكثير من الناس ممن يتحدثون بلغات اخرى، ولهذا اصبح استخدام مواقع الترجمة امر شائع الآن، حيث يتم استخدام هذه المواقع للتحدث مع الآخرين بلغاتهم كما ذكرنا او يستخدمها البعض الآخر في المذاكرة وترجمة بعض الكلمات في اللغة التي تدرسها، او ترجمة مقال بالإنجليزية مثلا، والكثير من الإستخدامات المهمة والمفيدة الأخرى، لذا سنعرض لكم في هذا المقال افضل مواقع الترجمة وتدعم اللغة العربية.

1-موقع Bing

يعد بينج من محركات البحث الشهيرة لدى بعض المستخدمين، وايضا يمتلك موقع قوي للترجمة، فهو احد انتاجات شركة ميكروسوفت، وتستطيع من خلال الموقع ترجمة المقالات بحيث لا تتخطى 5000 حرف ويمكنك الترجمة من والى 50 لغة ومنها اللغة العربية بالطبع.
كما يتيح لك الموقع الترجمة بشكل احترافي متكامل بعيدا عن الترجمة الحرفية لكل كلمة.

للدخول لموقع Bing اضغط هنا

2-موقع Tradukka

هذا الموقع يعتبر من اقوى ادوات الترجمة في هذا المجال ويمكنك استخدامه في ترجمة المقالات بكل سهولة ويتميز بعدم وجود حد معين للترجمة، فيمكنك ترجمة اي عدد من الحروف دون قيود، ويوفر لك الموقع الترجمة من وإلى 50 لغة ومنهم اللغة العربية.

للدخول لموقع tradukka اضفط هنا

3-موقع Cambridge

يقدم هذا الموقع ترجمة احترافية رائعة للمصطلحات والكلمات للغات عديدة، كما يدعم الترجمة بالتشكيل عند الترجمة باللغة العربية، وستتمكن من خلاله معرفة نوع الكلمة ان كانت فعل او اسم او صفة او غير ذلك، فهو مفيد للغاية لمن يتعلمون اللغة الإنجليزية لانه سيساعدهم بشكل كبير في فهم الكلمات بشكل صحيح، والموقع مجاني ويحتوي ايضا على قاموس متميز يمكنك إستخدامه في ترجمة المقالات والأبحاث للحصول على ترجمة احترافية خالية من الأخطاء، ويمكنك تحميل هذا القاموس على هاتفك الandroid او الios والإستفادة منه.

للدخول لموقع Cambridge اضغط هنا

4-موقع Babylon

بعد babylon من المواقع المفضلة لدى الكثيرين بسبب قوته في هذا المجال، حيث يحتوي الموقع في قاعدة بياناته على ملايين المصطلحات، فهو موجود منذ زمن وليس موقع حديث، ويمكنك الترجمة من والى اكثر من 75 لغة منهم اللغة العربية ويمكنك الإعتماد عليه بشكل كلي في ترجماتك المقبلة، حيث يقوم بترجمة إحترافية النصوص وليس الترجمة الحرفية كبغض المواقع.

5-موقع Day Translations

من المواقع المميزة ايضا في هذا المجال ويمكنك استخدامه في ترجمة عدد لا نهائي من الكلمات ويحتوى على 30 لغة ومنهم العربية، ويتميز الموقع بوجود تطبيق يعد من افضل تطبيقات الترجمة على الأندرويد كما انه متاح ايضا لمستخدمي نظام IOS

للدخول لموقع Day Translations اضغط هنا

6-موقع babelfish

يقدم هذا الموقع خدمة مميزه لزواره، حيث يمكنك هذا الموقع من ترجمة الكلمات والنصوص بشكل رائع بالإضافة لوجود خاصية يتميز بها عن غيره من المواقع وهي خاصية ترجمة ترجمة الملفات مثل الPDF و ال Word كما يوفر لك في الواجهة الرئيسية اكثر الجمل التي سبق وبحث عنها الزوار من قبل.

للدخول لموقع babelfish اضغط هنا

7-موقع babelxl

موقع رائع ومتميز ايضا في مجال الترجمة من لغة لأخرى حيث يدعم هذا الموقع حوالي 65 لغة منهم اللغة العربية، ويمكنك إنشاء حساب على الموقع لحفظ الترجمات ويمكنك من نقلها على مواقع التخزين السحابي بسهولة، ويتميز الموقع بعدم وجود عدد معين من الكلمات للترجمة، فيمكنك ترجمة اي عدد تريده من الكلمات ويمكنك إنشاء حساب والتمتع ببعض الميزات الإضافية.

للدخول لموقع babelxl اضغط هنا

8-موقع Systranet

يمكنك الإعتماد على هذا الموقع في ترجمة صفحات الويب التي تكون بلغات غير مفهومة ويمكنك تحويل لغة الموقع للعربية حتى يسهل عليك إستخدامه، ويدعم الموقع الترجمة بحد اقصى 2000 حرف وبه خاصية رائعة إذا كنت من اصحاب المواقع وهي اضافة ترجمات متعددة لموقعك إذا كان الموقع يجلب زوار من بلاد مختلفة.


9-موقع yandex translate

هذا الموقع تابع لمحرك البحث yendex ويعد من المواقع القوية التي يمكنك الإعتماد عليه في الترجمة من والى حوالي 90 لغة ومنهم اللغة العربية، والمميز في الموقع هو الدقة في الترجمة حين يتعلق الامر بترجمة النصوص والجمل الطويلة، فهو يقوم بترجمتها بشكل إحترافي وتوضيح المعنى بشكل صحيح.

للدخول لموقع yandex translate اضغط هنا

10-موقع google translate

الموقع الذي نعرفه ونستخدمه جميعا وهو ترجمة جوجل، وبالرغم من عدم الدقة مثل باقي المواقع فهو الأكثر إستخدامما بين قائمتنا لذلك وجب علينا ذكره، فيمكنك الإعتماد عليه في الترجمة من والى اللغات غير الموجودة في المواقغ الاخرى المذكورة، حيث يحتوى جوجل على اكثر من 100 لغة، ويمكنك إستخدامه في السماع للنطق الصحيح للكلمات بسهولة.

للدخول لموقع Google translate اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-