أفضل 5 مواقع لتحميل صور بدون حقوق ملكية وإستخدامها فى موقعك

تعد الصور مشكلة للعديد من الناس، لأن الصور في الكثير من الأحيان تكون عليها حقوق، فعند إستخدامها يجب أن يكون لك الحقوق في استخدامها، لذلك وفرنا لكم أفضل 5 مواقع لتحميل صور رائعة وجودة عالية وبدون حقوق، حيث يمكنك إستخدامها بدون مشاكل في موقعك أو في تصميماتك او في اي شئ آخر تريده وبدون مطالبتك بحقوق اي من هذه الصور.

1-بيكساباي


موقع بيكساباي من أفضل المواقع في تحميل الصور منه وإستخدامها بدون مشاكل حقوق الملكية، حيث يحتوي الموقع علي عدد ضخم من الصور، حيث تم إنشاء هذا الموقع في عام 2010، ويضم الموقع على عشرات الالاف من المصورين والمحترفين والمصممين والخبراء الذين يشاركون بما يزيد عن 1.4 مليون صورة.

2-بيكسيلز


جميع الصور الموجودة في هذا الموثع مرخصة بموجب ترخيص المشاع الإبداعي، ويمكنك التحميل من هذا الموقع اي صور تريدها بدون مشكلة وبدون المطالبة بحقوق الطبع والنشر، فجميع الصور الموجودة بالموقع مجانية بشكل كامل.

3-ستوك سناب


هذا الموقع يتيح لمستخدميه عدد ضخم من الصور المجانية، فكل ما بالموقع متاح بشكل مجاني للجميع، يمكنك تحميل ما تريده وإستخدامه بدون اي مشكلة.

4-أن سبلاش



يضم هذا الموقع أكثر من 90 الف مصور ومحترف في هذا المجال، ويقوموا هؤلاء المبدعين بتصوير ونشر صور رائعة ومتميزة يمكنك تحميلها وإستخدامها في أعمالك الخاصة بدون مشكلة، فجميع الصور متاحة بشكل مجاني للجميع.

كيفية ضغط الصور أونلاين من أجل تسريع الموقع الخاص بك

5-بيك جامبو


موقع رائع يمكنك تحميل الصور منه بشكل مجاني وبدون الإذن من أحد، فهي متاحة ومجانية للجميع ليستخدمونها في اعمالهم. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-