كيف تربح من الانترنت عن طريق هواياتك!

كل شخص يتميز ببعض الهوايات التي يحبها، و الهوايات كثيرة، ربما يحب شخص الرسم، العرف، الكتابة، التصوير، التعديل على الصور، مونتاج الفيديوهات، وغيرها من الهوايات الأخرى، ولكن، كيف تربح من هذه الهوايات؟
الإجابة وبكل بساطة عن طريق استخدام منصات العمل الحر او ما يعرف باللغة الإنجليزية بالfreelancing، ولكن ماذا يقصد بالفري لانسنج؟

ما المقصود بالfreepancing

العمل الحر هو العمل على الإنترنت عن طريق تقديم الخدمات على مواقع الخدمات المصغرة بمقابل مادي لربح المال

ما هي أفضل مواقع الخدمات المصغرة

يوجد نوعان من مواقع الخدمات المصغرة :
مواقع باللغة العربية، ومواقع باللغة الإنجليزية ويمكنك العمل عليها إذا كنت تتقن اللغة الانجليزية.
افضل المواقع العربية للخدمات المصغرة
افضل المواقع الاجنبية للخدمات المصغرة
وجميع هذه المواقع تضمن الحق لكلا الطرفين، البائع والمشتري للخدمات.

كيف اربح من الإنترنت عن طريق هواياتي؟ 

الفكرة بكل بساطة هي عن طريق تقديم خدمات الهواية التي تحبها على مواقع الخدمات المصغرة، فمثلا، إذا كنت تحب الرسم، قم بتقديم خدمة لرسم شخص أو أي صورة يريدها العميل، وإذا كنت تحب الكتابة، قم بتقديم خدمة لكتابة رواية او كتابة مقالات، وإذا كنت شخص يحب العزف، قم بتقديم خدمة عزف مقطوعة موسيقية معينة للعميل، وإذا كنت شخص محترف في تحدث لغة ما مثل الإنجليزية يمكنك تقديم خدمة للترجمة من العربية للإنجليزية او العكس، وهكذا يمكنك تقديم خدمة فيما تحب وربح منها المال.

كيفية الترويج للخدمة الخاصة بك

يمكنك الترويج للخدمة الخاصة بك عن طريق منصات التواصل الإجتماعي عن طريق نشر رابط الخدمة على حساباتك على منصات التواصل الإجتماعي وتعريف الناس بخدمتك وتدعوهم لشرائها، ويمكنك الحصول على المزيد من العملاء عن طريق انشاء حملة إعلانية على الفيس بوك مثلا لإستخداف أشخاص بعينهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-