دليلك الكامل لأفضل المواقع المجانية لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات


جميعنا نحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات الجديدة دائما لذا في بعض الأحيان إذا كنت تمتلك حساب نتفلكس قد لا تجد اجدد الأفلام والمسلسلات على هذه المنصة المدفوعة او غيرها من المنصات! وقد تحدثنا من قبل عن افضل الخدمات المدفوعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات يمكنك الإطلاع عليها، لذا يأتي دور المواقع المجانية لأن هذه المواقع تجمع بين جميع المنصات المدفوعة واجدد أفلام السينما المسربة لذلك يفضل الكثير هذه المنصات المجانية عن المنصات المدفوعة وبالطبع مشاهدة فيلم او مسلسل أصبح عادة جميلة لدى الكثيرين، وربما الكثير من القُرّاء الذين يقرأون هذا المقال يقومون بنفس هذه العادة الجميلة، ولكن السئ في كل هذا عدم وجود مصادر جيدة لمشاهدة وتحميل هذه الأفلام والمسلسلات، ولا تُحدّثني عن قنوات التلفاز، فالجميع لا يحب أن تفرض عليه القنوات بعض الأفلام لمشاهدتها، ناهيك عن أن كل المحتوى المعروض على هذه القنوات قديم ويحتوى على فواصل إعلانية طويلة، فنحن نحب اختيار الفيلم او المسلسل الذي نريده، ولتوفير هذا المحتوى نحتاج لبعض المصادر لمشاهدة هذه الأفلام والمسلسلات، ولكن ما هي هذه المصادر؟، ابشرك بأن هذا المقال يحتوى على مائة موقع لتحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والاجنية مجانًا.

1-ايجي بست EgyBest


بعد إغلاق الموقع وإعلانه النهاية يعود لنا إيجي بست مرة اخري، فهو أشهر المواقع العربية على الإطلاق لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات العربية والأجنبية بجودة عالية، حيث يتميز إيجي بست بخاصية رائعة لا يعرفها الكثير وهي إنشاء حساب على المنصة، ويمكنك هذا الحساب ببعض المميزات الرائعة مثل التحكم في التغيير بين الوضع العادي والوضع الليلي ووجود مكتبة تحتوي على الأفلام والمسلسلات التي شاهدتها والأفلام التي اعجبتك والتي لم تعجبك كما كنت تتصفح يوتيوب!، ويمكنك مشاهدة الفيلم او المسلسل داخل الموقع مع وجود مشغل فيديو سهل وسريع يشبه يوتيوب بشكل كبير ويمكنك التحميل بجميع الجودات التي تريدها بدءا من الجودة 240p إلى 1080p حيث يتواجد في هذا الموقع جميع أعمال نتفلكس والمنصات الشهيرة الأخرى.


2-اكوام Akoam


"موقع التحميل والمشاهدة العربي الاول" كما يطلق على نفسه، حيث يتميز أكوام بسهولة التواصل مع إدارته، حيث يمكنك التواصل معهم عبر صفحتهم على الفيس بوك او الجروب الخاص بهم لطلب رفع فيلم او مسلسل بعينه غير موجود على الموقع، ويتميز أيضا بسهولة التحميل والمشاهدة من خلال سيرڤراتهم القوية، واكوام ليس موقع لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات فقط!، بل يوجد بالموقع أقسام كثيرة مختلفة مثل عروض المصارعة الحرة وتحميل الألعاب والكورسات والموسيقى، وتم تغيير تصميم الموقع للأفضل بشكل كامل لينتج لنا الموقع الجديد.


3-موقع اكوام الجديد


موقع أكوام الجديد هو تابع لموقع أكوام القديم، فهم بمثابة مكملين لبعضهم البعض، فالموقع القديم متوفر عليه كم هائل من المحتوى وموجود عليه حتى الآن، اما الموقع الجديد متوفر عليه كل المحتوى الجديد من أفلام ومسلسلات وبرامج وغيره، وقاموا العاملين على الموقع بإنشاء الموقع الجديد لمواكبة العصر، فالموقع الجديد يتوفر على تصميم مميز وسهولة في الاستخدام.


3-موفيز فور يو Movs4u


يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها ومشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات الاجنبية فقط، فهذا الموقع عربي ولكنه لا ينشر اي محتوى عربي، ويوجد بالموقع سيرڤرات كثيرة للمشاهدة والتحميل، حيث يبلغ عدد سيرڤرات المشاهدة 12 سيرڤر يمكنك الاختيار بينهم. 


4-سيما فور يو cima4u


موقع جيد يضم عدد كبير من الأفلام والمسلسلات المتميزة يمكنك مشاهدتها وتحميلها بسهولة، ويقدم الموقع ايضا عروض المصارعة الحرة، و الكارتون.


5-فاصل اعلاني FaselHD


هذا الموقع متميز جدا بتصميمه الجذاب والسهل في التعامل، ويتميز بوجود سيرڤر واحد قوي وسهل التحميل منه، ولكن جميع المواقع المذكورة بما فيهم فاصل اتش دي تحتوي على إعلانات مزعجة جدا "إعلانات Pop Up او نوافذ منبثقة" لأنها مواقع مجانية، لذا يقدم هذا الموقع خدمة متميزة جدا وغير موجودة في اي من المواقع المذكورة وهي العضوية المميزة، تُمكِّنك من التخلص من الإعلانات بشكل كامل وعلى جميع الأجهزة الخاصة بك، بالإضافة إلى سيرفرات مشاهدة خاصة بسرعة فائقة مع خاصية تعدد الجودات وإختيار الجودة حسب سرعة الإتصال الخاصة بك، وتنفيذ الطلبات وإصلاح البلاغات في مدة لا تتجاوز 24 ساعة كحد أقصى.


6-عرب سيد Arabdeed


موقع عرب سيد من المواقع المميزة أيضا في تحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية بسهولة، ويغطى الموقع سنويا كافة المسلسلات الرمضانية والأفلام بشكل رائع وسريع، فيمكنك الاعتماد علية كل رمضان لمشاهدة وتحميل المسلسلات بسهولة، بالإضافة للكم الهائل من المحتوى الاجنبى والعربي من مختلف المنصات.


7-فاميلي موڤيز familymoviz


جميعنا نعلم ان الكثير من الأفلام والمسلسلات الاجنبية تحتوي على مشاهد إباحية والفاظ خارجة وهذا الشئ غير محبب للكثيرين خصوصا اذا كنت ستشاهد هذا المحتوى مع العائلة او ستشاهده مع احد أطفال عائلتك، لذا يأتي هنا دور موقع فاميلي موفيز، حيث يقوم بقص المشاهد والألفاظ الغير محببة ويكون المحتوى خالي من كل هذا لتستطيع مشاهدته مع العائلة بدون مشكلة.


8-ماي سيما MyCima.Tv


موقع ماي سيما من المواقع التي ظهرت مؤخرا، ولكنه من المواقع القوية جدا على الساحة الآن، حيث يوجد فيه كل ما تريده من أفلام ومسلسلات عربية واجنبية وتركية وآسيوية وأفلام إنمي والكثير من المحتوى الرائع.


9-سيما ناو CimaNow


موقع سيما ناو لا يختلف كثيرا عن ماي سيما، فهو اختيار جيد للمشاهدة والتحميل مجانا بجودات عالية ومختلفة، ويتوفر على سيرڤرات مختلفة للمشاهدة والتحميل. 


10-اتفرج اونلاين atfrg online


موقع اتفرج اونلاين تم إنشاؤه سنة 2020، فهو موقع جديد ورائع جدا في مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية، فهو للمشاهدة فقط وليس للتحميل ولكن ربما نرى قريبا خانات للتحميل من الموقع، ولكنه موقع يمكنك الاعتماد عليه للمساعدة خصوصا انه شبيه لنتفلكس بشكل كبير في مُشغّل الفيديو، حيث يمكنك تشغيل او إطفاء الترجمة أثناء مشاهدة الأفلام الأجنبية وهذه ميزة رائعة لمن يريد تشغيل وإيقاف الترجمة أثناء المشاهدة.


11-الدار داركوم dardarkom


الدار داركوم من المواقع الجميلة أيضا على الساحة ويتوفر فيه كل المحتوى مجانًا، حيث يوفر الموقع خدمة رائعة لزواره من افلام ومسلسلات عربية واجنبية وغيره من المحتوى المميز.


وبالطبع نحن لم نذكر جميع المواقع ولكننا ذكرنا افضلهم، ومن وجهة نظري ان افضل ثلاثة مواقع في هذه القائمة هما إيجي بست واكوام وعرب سيد ولكن الأمر يعود لك، شاركنا في التعليقات إذا كنت ترى أن هناك مواقع افضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-