ما هي خدمة ڤودافون كاش وكيفية الاشتراك فيها والدفع اونلاين بدون ڤيزا

لا شك أن عدد كبير من الأشخاص في الآونه الأخيرة بدأوا في الشراء اونلاين من مواقع التسوّق المتعدده مثل سوق دوت كوم وجوميا ونون والمواقع العالمية مثل امازون وعلى إكسبريس و والمارت وعلى بابا والكثير من المواقع الاخري، فعند الشراء من هذه المواقع تواجهنا مشكلة الدفع اونلاين، فكيف ندفع اونلاين بدون ڤيزا، فبعض المواقع المذكورة يمكنك الدفع عند الاستلام ولكن هذا لا يصلح مع المواقع الموجودة خارج مصر لأنك ستدفع اولا ثم تستلم المنتج من الجمارك، ولكن عندما تدفع اونلاين وخصوصا المواقع الموجودة في مصر مثل سوق وجوميا ونون يعطونك خصومات اسعار المنتجات، أو إذا كنت تتسوق اونلاين من خلال مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع خمسات وفايڤر، فلا يوجد دفع عند الاستلام، بل تدفع اونلاين وقبل تنفيذ اي خدمة مثل خدمات الترجمة وخدمات حل الواجبات المنزلية وخدمات زيادة متابعين، فلذلك لا تستطيع الدفع إلا اونلاين، فعندها نبحث عن الطرق السهلة للدفع اونلاين بدون ڤيزا، فكيف نقوم بذلك، يمكننا فعل ذلك عن طريق خدمة ڤودافون كاش.

ما هي خدمة ڤودافون كاش

ڤودافون كاش هى أسهل وأسرع وأضمن طريقة تبعت وتستقبل من خلالها فلوس فى اى وقت ومن اى مكان فى مصر فڤودافون كاش هي خدمة دفع إلكترونية مقدمة بواسطة شركة ڤودافون بالإشتراك مع بنك HSBC ويمكنك بإستخدام هذه الخدمة تحويل واستلام الأموال من خلال رقم هاتفك فقط ويمكنك أيضا دفع الفواتير وشحن رصيد هاتفك من خلالها، وتضم ڤودافون كاش العديد من المميزات التي سنتطرف إليها في هذا الموضوع. 

كيفية الاشترك في ڤودافون كاش 

اذا كنت لا تملك خط ڤودافون كاش توجه الي أقرب فرع لك وقم بشراء خط جديد بإستخدام بطاقة الرقم القومي الخاصه بك، وإذا كنت تملك بالفعل خط ڤودافون يمكنك إتباع الخطوات التاليه للاشتراك في الخدمة
1-زور اي فرع من فروع ڤودافون او اي موزع معتمد ببطاقة الرقم القومي الخاصة بك.
2-ستصلك رسالة بتأكيد إشتراكك في الخدمة وتطلب منك إنشاء رقم سري مكون من 6 أرقام لحسابك وحتي يتم تشغيل الخدمة قم بكتابة الكود التالي(#5*9*) نجمة 9 نجمة 5 شباك. 
3-قم بإيداع فلوس في حسابك من فروع ڤودافون او اي موزع معتمد او من اي فرع من فروع فوري او امان واستمتع بكل خدمات ڤودافون كاش.

ما هي الخدمات التي يقدمها ڤودافون كاش

1-تحويل الأموال
وفر وقتك ومجهودك مع خدمة تحويل الفلوس من ڤودافون كاش، فبإمكانك ان ترسل فلوس لاى شخص بعيد عنك فى دقيقة واحدة. واللى بعتله يقدر يستلم الكاش من اكتر من 1200 مكان عليه علامة ڤودافون كاش.
2-الدفع اونلاين
مع ڤودافون كاش تستطيع شحن رصيدك و تدفع فاتورة اي رقم ڤودافون في اي وقت و مع كل مرة هتشحن من خلال الخدمة هتكسب 10اضعاف شحنتك دقائق.
3-الشحن و دفع الفواتير
من الآن فصاعدا لا تحتاج كارت او حساب في البنك حتي تستطيع الشراء اونلاين. ڤودافون كاش بتخليك تستخرج رقم كارت للدفع علي الانترنت !
4-خدمة التبرعات
عن طريق ڤودافون كاش اتبرع بكل سهولة للمؤسسات الخيرية والعلاجية، لو معاك فلوس فى حسابك ممكن تتبرع علطول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-