القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يعجبك

تطبيق تيك توك يتخطى ال1.5 مليار تحميل

يعد تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات الاجتماعية للفيديوهات القصيرة خاصة بين الشباب،فبمجرد ان تبحث عن كلمة تيك توك علي اليوتيوب ستجد كمية هائلة من نتائج البحث لفيديوهات مجمعة للفيديوهات القصيرة الموجودة على المنصة، فالتطبيق مملوك لشركة تسمي بايت دانس وهي شركة صينية، فهي تستحوذ علي التطبيق بالنسختين الدولي والصيني (دويين) حيث تخطي التطبيق مليار ونصف تحميل علي كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور، حيث تفوق التطبيق علي الانستجرام والفيس بوك، الشئ الغير متوقع بالمرة،لكنه حدث!

ما هو تطبيق تيك توك 

تطبيق تيك توك هو تطبيق تم اطلاقة عام 2016 في شهر سبتمبر، حيث تم تأسيسها بواسطة تشانج يي مينج 
ويعتبر تطبيق تيك توك في هذه الأيام احد اهم المنصات الرائدة في مشاهدة الفيديوهات القصيرة في قارة اسيا، حيث شهد التطبيق نمو سريع جدا في العالم وأصبح تيك توك اكبر المنصات الاجتماعية للفيديو والموسيقى علي الصعيد العالمي. 

لماذا اشتهر التيك توك بهذا الشكل

اشتهر التطبيق كل هذه الشهرة بسبب ما يحدث داخل التطبيق، والسؤال؟. ماذا يحدث داخل التطبيق، جميعنا نعلم ان تطبيق التيك توك اشتهر بشكل كبير في مصر بسبب العُري الذي نشاهده، فالآن، جن جنون الناس بسبب الشهرة، فالجميع يريد أن يصبح مشهورا وله جمهور يتابعه، لذلك تلجأ بعض الفتيات للتعرّي والرقص علي الاغاني، فتزداد شهرتهم بهذه الطريقة، علي الصعيد الاخر، عندما نشاهد فيديوهات منشئين محتوي في اليابان او الصين نجد حسابات مفيدة او ترفيهيه، لكن للأسف هذا هو الحال في مصر وبعض الدول العربية، ونتمني ان نشاهد فيديوهات مفيدة او علي الاقل ترفيهية في تيك توك مصر.

ما هي مخاطرة وكيف تتجنبها 

فالتطبيق هو التطبيق المفضل لدي المراهقين كما قلنا، فمخاطره عديدة من اهمها تإثير المراهقين والشباب به وما يفعلونه من مخاطر وأشياء لا تتناسب معنا نحن العرب، لذا، حذرت وزارة التربية والتعليم الجزائرية بالتحذير من مخاطر التطبيق وحثت أولياء الأمور بمتابعة أبنائهم وبما يفعلونه والمواقف الغير أخلاقية التي تحدث في التطبيق، وما هي التطبيقات التي يستخدمونها علي هواتفهم.


reaction:

تعليقات